ولادة جديدة للأحذية منصة للمرأة هو تحسين والهيكل يصبح أكثر معقولية
- Aug 02, 2017 -

ولادة جديدة "الأحذية منصة" للمرأة هو تحسين والهيكل يصبح أكثر معقولية.

الثلاثينات من القرن الماضي، قد انبعث "أحذية منصة" للمرأة بعد أكثر من 200 سنة اختفاء. نهضة "منصة أحذية" المرأة وتحسنت وأصبح الهيكل أكثر معقولية. المرأة الأنثى الأكثر شعبية "منصة الأحذية" هي المزيج من الكعب الكلاسيكية ونعال الأحذية.

في السبعينات، "أحذية منصة" للمرأة كانت السمة المميزة لعصر أسرة تقريبا. ما إذا كان الرجال أو النساء أو المدنيين أو المشاهير، العمل أو الترفيه، كل شخص دائماً ارتداء "أحذية منصة" للمرأة.

التسعينات، والتوسع في اتجاه الفضاء ومفهوم الحياة البرية والصنوبر كعكة أحذية أنتجت أيضا مظهر في مختلفة متنوعة من كعكة فضفاضة أحذية رياضية. تعكس هذه التصاميم الجديدة، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من "الأحذية منصة" النسائية السابقة، شخصيات متعددة التسعينات.

عندما ننظر إلى الوراء في القيامة من "الأحذية منصة" للمرأة في القرن العشرين، يمكنك أن ترى أن يرتبط ارتباطاً وثيقا بالأزياء السائدة.

العشرينات من القرن الماضي-الصنادل جنبا إلى جنب مع الكعوب العالية: المرأة أكثر انفتاحاً للملابس وأكثر استرخاء في الأخلاق، والمصممين وبدأ في محاولة للجمع بين "العارية" الصنادل "الأحذية منصة" للمرأة لتصبح أنيقة العشاء مع الصنادل.

30-40-السنة-تو يعتبر غير لائق: مع نجاح الأحذية، الندى والأحذية أيضا شعبية. خلال الفترة، قد تجاهلت الاتجاه مجلة الحذاء الجديد، قائلا أن الجمهور الندى وعدم زراعة الذاتي، وبطبيعة الحال، في مواجهة الرغبة في تحرير المرأة، هذا البيان الذي يتعذر الدفاع عنه قريبا.

50---تطور "منصة أحذية" المرأة: الوقت الأكثر أهمية في تاريخ "منصة أحذية" المرأة، أحذية الأحذية أوائل مقيدة بمهارة صنع الأحذية والمواد، ويمكن أن يسبب الكعب فقط على شكل القمع، فإنه هو تضييق ش من البداية الوحيدة للأسفل. على الرغم من أن يمكن أن تتطور أعقاب لاحقاً إلى قاسية، ولكن لا يزال عدم وجود خط الجمال. حتى 50 's، مسمار الصلب تقنية تحويل الأحذية كعكة الصنوبر وقدرة المصمم لتصميم ظهور هذا الحب امرأة وأكره كعب حاد. عندما كان يرتدي مارلين مونرو معدنية المصممة سالفاتوريفيراجامو و "أحذية منبر" المرأة جعل لها الشهرة، ولا عجب إذا قالت: "على الرغم من أن لا أعرف الذي خلق أولاً كعب عالية، ولكن ينبغي أن تكون جميع النساء ممتن له، سيدات أحذية لبلادي ح الوظيفي كرعاية كبيرة.