بعض الناس يقولون أن الشقق البالية المضرة بالصحة
- Jul 06, 2017 -

أحذية والصحة الجميع وتشعر بالقلق إزاء تقييم البالية الشقق أيضا مختلفة. بعض الناس يقولون أن الشقق البالية المضرة بالصحة، بسبب مزارع متفاوتة القدم، سهلة للأضرار الصحية سيرا على الأقدام، ولا من الصدمة وسيضر في العمود الفقري والدماغ، وبيان مماثل كثيرا ما ينظر في الصحيفة. ولكن هذه هي آراء الشخص العادي، من وجهة نظر مهنية، والشقق البالية لا توجد أي الضارة بالصحة قد تكون، لا أحد قد كان يرتدي شقق البالية وأصيبت بأضرار. أولاً، البالية الشقق الأقرب إلى الدولة حافي القدمين، والمهنة الطبية المعترف بها حافي القدمين مفيد للصحة، وليس هناك فرق، حيث الشقق البالية لا يمكن أن يكون مشكلة، وشقق البالية أكثر ما يحفز على ممارسة (الجسم يشعر جيد، fo الأكثر حساسية رد فعل بعد التمديد، يفضي إلى تسوية مركز الثقل، وتفضي إلى السيطرة على توازن الجسم). لا أساس علمي للصدمة، على العكس من ذلك، حركة الجسم الناجمة عن اهتزاز لجسم الإنسان ليس فقط غير ضارة لكن مفيدة.

واستضافت الابن الطبيعي البالية الشقق (المعرفة المهنية) من أكاديمية العلوم الصينية "نيوتن – العلوم العالمية"، دار نشر العلم "أحذية وصحية الصواب والخطأ". منذ الكعب مضر أكثر وأكثر، ثم هناك لا كعب الشقق البالية أو حافي القدمين تماما أي ضرر لأنها؟ ويبين الكثير من الممارسة الطبية أن حافي القدمين هو أكثر ملاءمة للقدم الصحة من الأحذية، ولكن الجلد بسهولة بأضرار. شقق البالية يمكن أن من الواضح أن يعوض عن هذا النقص، ولكن أيضا الحفاظ على حالة ميكانيكية حافي القدمين، وهو الإنسان الأكثر طبيعية، الدولة الأكثر طبيعية، وفقا لقوانين الحركة وهيكل الميكانيكية في الجسم.

وقد أطلقت العديد من المقالات على الشقق البالية، التي ترتدي البالية الشقق كعب عبء ثقيل جداً، احتمالاً لتسبب إصابات لكعب، والباليه الشقق، سوء التخميد الدالة، سوف تؤثر على صحة العمود الفقري والدماغ. مثل كعب نظرية الصحة، وهذا أيضا لا أساس علمي.

في الواقع، بآلية حافي القدمين ويرتدي شقق الدائمة، على الرغم من أن كعب القوة من أخمص القدمين، ولكن تمشيا مع الهيكل ميكانيكا سيرا على الأقدام، وسوف لا تضر الكعب. الجبهة قد تم تحليلها نظرياً، وإلقاء نظرة على الحالة الفعلية. بسبب الحركة المفرطة الناجمة عن إصابة القدم، سريرياً المعروفة باسم "كسر المسيرات"، يعرف أيضا باسم "القدم مارس." بسبب أكثر من المشي باسم المقاتلين. هذا المرض أكثر شيوعاً في سباقات المشي والجمباز والمنسوجات العمال حمالين. أن الضرر الرئيسي في الأمامية مشط القدم (لا سيما الثاني والثالث مشط القدم) والأنسجة اللينة المحيطة به. هذا هو ثبت أيضا من الممارسة، كعب قدرة الحاملة أكبر بكثير من أخمص القدمين، لأن الضرر الأول هو دائماً الأمامية. إذا كنت ارتداء كعب، بلا شك ستظهر الإصابة الأمامية السابقة وأكثر خطورة. كعب أقوى بكثير مما كنا نعتقد. عن الأضرار بسبب سقوط عالية وأخرى إصابة عرضية أو حادث تسبب، وستكون مصحوبة بكسور متعددة في العمود الفقري والحوض، لا تنتمي إلى الإصابات الرياضية. غالباً ما يرتدي كعب الناس، وأحيانا يرتدي البالية الشقق قد تنتج الأم الكعب، مريضا طريح الفراش طويلة الأجل أكثر وضوحاً، وهذا هو عدم وجود طويل الأجل القدم الوزن، ضمور الدهون لوح سيرا على الأقدام للنتائج، وسوف تختفي قريبا بعد تكييف.